إختبار القدرات لكلية الشرطة 2019 ويوم سحب الملف -->

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ أعرف © 2019

الرئيسية / / إختبار القدرات لكلية الشرطة 2019 ويوم سحب الملف

إختبار القدرات لكلية الشرطة 2019 ويوم سحب الملف



محتويات الموضوع


    إختبار القدرات لكلية الشرطة 2019 ويوم سحب الملف  

    بعد التقديم علي النت لكلية الشرطة لطلبة الثانوية العامة يتم تحديد ميعاد اختبار القدرات الخاص بكلية الشرطة وهو اليوم ذاته الذي ستستلم فيه الملف الخاص بكلية الشرطة , ويجب التنويه إلي أن الطلبة الجامعيين الذي يتقدمون لكلية الشرطة كضباط متخصصين وكذلك الطلبة الحاصلين علي الثانوية العامة من خارج مصر ليس لهم تقديم علي موقع وزارة الداخلية وإنما يتوجهوون مباشرة إلي كلية الشرطة لسحب الملف وإختبار القدرات. 

    عنوان كلية الشرطة:- 

    يجب أن تعرف عنوان كلية الشرطة حتي لا يقابلك أي مشكلة في طريقك إلي كلية الشرطة لإستلام الملف الخاص بك يقع عنوان أكاديمية الشرطة الجديد في التجمع الأول بعد أن كان المقر القديم سابقا في العباسية , ولن تجد أي صعوبة للوصول إلي كلية الشرطة حيث أنه في فترة التقديمات يكون هناك مواصلات في جميع المواقف الخاص بنقل الركاب يكون خط سيرها إلي كلية الشرطة مباشرة.

    ميعاد الذهاب إلي كلية الشرطة:- 

    في اليوم المحدد لك للذهاب لكلية الشرطة يجب أن تنتبه إِلي مواعيدك جدا فيجب أن تكون متواجد أمام بوابة كلية الشرطة في تمام الساعة السادسة صباحا , هنا أنا أخبرك بأن تتواجد أمام بوابة الكلية في تمام الساعة السادسة صباحا وليس أن تخرج من بيتك في السادسة صباحا فيجب أن تخرج من بيتك مبكرا جدا حيث أنه إذا تأخرت فلن يتم السماح لك بالدخول وسيضيع اليوم عليك بلا أي فائدة.

    أشياء يجب أن تأخذها معك في يوم سحب الملف وإختبار القدرات:- 

    هناك أشياء من المهم جدا أن تأخذها معك ومعلومات يجب أن تجمعها قبل الذهاب إلي كلية البشرطة وهي كالتالي...
    • بطاقتك الشخصية ( ويجب أن تكون سارية ).
    • ثمن ملف كلية الشرطة وهو 200 جنية مصري.
    • النموذج الذي طبعته بعد تسجيل علي النت علي موقع وزارة الداخلية.
    • قلم أزرق جاف حتي تقوم بملئ بياناتك وأيضا اختبار القدرات.
    وكذلك هناك معلومات يجب أن تجمعها وهي بيانات أسرتك وبيانات أعمامك وعماتك وأخوالك وخالاتك حيث أن هناك أوراق ستقوم بملئ بياناتها في يوم استلامك الملف فيجب أن تكون مستعد بهذه البيانات.

    مواضيع مرتبطة.
    تعرف علي اختبارات كلية الشرطة وفقا لأحدث التعديلات 2019

    إختبار القدرات لكلية الشرطة 2019 ويوم سحب الملف

    إختبار القدرات لكلية الشرطة 2019 إختبر نفسك مع قناة أعرف

    بعد وصولك إلي مقر كلية الشرطة:- 

    بمجرد وصولك إلي مقر كلية الشرطة في اليوم المحدد لك لسحب الملف واختبار القدرات يكون هناك أحد السادة الضباط في إستقابلك أنت وزملائك ويعاونه بعضا من طلبة كلية الشرطة ويبدأ فرز الطلبة حسب مجموع الثانوية العامة حيث أن كل مجموع له لجنة وتكون هذه اللجنة هي المؤلة عن طوال فترة إختباراتك لكلية الشرطة.
    ثم يبدا تسليم الملفات للطلبة وتقوم بتسديد ثمن الملف الذي سبق ونبهتك أن تحضر ثمنه معك ويجب أن تتأكد من إكتمال أوراق ملفك وأن الملف لا ينقصه أي أوراق [ وتأكد من إستلامك كارت التردد ] حيث أنه يمكن أن تنساه مما يضطرك من العودة مرة أخري للكلية من أجل الحصول عليه.
    ثم تنتقل إلي قاعة ويوزع عليكم أوراق اختبار القدرات لتبدأ بالاختبار وتترواح الأسئلة فيما بين 40 سؤال وتصل أحيانا إلي 120 سؤال فعدد الأسئلة يختلف من عام لأخر ويكون الزمن من عشرة دقائق وحتي خمسة عشر دقيقة.





    شارك المقال

    ياسر أبوسعودي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع أعرف .


    1. لو سمحت انا السنة دي في تالتة ثانوي عام منازل بعد ما خلصت 3اعدادي دخلت صنايع فضلت فيها لحد 2ثانوي وبعد كدة غيرت مسار لثانوي عام منازل رجعت سنة 1 ودلوقتي انا في تالتة وكنت عايز اقدم شرطة السنة الجاية وانا دلوقتي سني شهر خمسة الجاي هيبقي 20 هل لما اروح اقدم شرطة الجيش بتاعي هياثر عليا

      ردحذف